صور| الجمعة.. مطربتا مسلسل “لؤلؤ” والإذاعية إيناس جوهر في “معكم منى الشاذلي”

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 7:16 مساءً

تحل الإذاعية إيناس جوهر ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة cbc.

تكشف الإذاعية القديرة عن تفاصيل رحلتها الطويلة في العمل الإذاعي، وتروي الكثير من الكواليس التي تعرضت لها خلال رحلتها الثرية في عالم الإذاعة.

كما تكشف كواليس الحوارت الإذاعية التي أجرتها مع كبار ‏نجوم الفن والأدب، وعن صداقاتها بعمالقة الفن في الزمن الجميل مثل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، فضلا عن مشاركتها في الكثير من الإعلانات الشهيرة التي غنّت فيها.

وفى جزء ثان من الحلقة، تستقبل الشاذلي المطربتان نور عبد السلام “صاحبة صوت لؤلؤ الحقيقي” في مسلسل “لؤلؤ”، الذي عرض مؤخرا، وكذلك آية خفاجي صاحبة صوت نرمين الفقي في نفس المسلسل، وأدت نور وآية خلال الحلقة عددا من الأغاني القديمة والحديثة، كما تحدثتا عن كيفية دخولهما مجال الغناء.

رابط مختصر
2021-03-03 2021-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا