صور| إطلالة ليندا كارديلينى وأوكتافيا سبينسر على السجادة الحمراء بـ حفل الأوسكار

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 25 فبراير 2019 - 3:15 صباحًا
صور| إطلالة ليندا كارديلينى وأوكتافيا سبينسر على السجادة الحمراء بـ حفل الأوسكار

لفتت النجمة ليندا كارديلينى انظار وجدل واسع بين المعنيين بالأزياء والموضة وذلك بمجرد وصولها لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019 والمقام فى مسرح دولبى بهوليوود فى الولايات المتحدة الأمريكية، فكان فستانها ذو اللون الفوشيا اعتبره الكثيرون “تقليعة” تستحق أن تتركز عليها الأضواء .

ايضا حضرت النجمة العالمية أوكتافيا سبينسر فظهرت بفستان باللون الكحلى وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء ” Christian Siriano ” أما مجوهراتها فكانت من ” Lorraine Schwartz ” .

هذا وسوف يقدم اليوم عدد من النجوم استعراضات غنائية خلال الحفل، ومن أبرزهم النجمة جنيفر هيدسون وجيليان ويلك وديفيد رولينجس، كذلك فرقة الروك الشهيرة Queen وآدم لامبرت سيقدمون فقرة غنائية ضمن خطة الحفل، وذلك دعما لفيلم Bohemian Rhapsody، كذلك النجمة العالمية بيت ميدلر ذات الـ73 عامًا ستقدم بحفل الأوسكار أغنية The Place Where Lost Things Go من فيلم Mary Poppins Returns والأغنية قدمتها النجمة إيميلى بلانت فى الفيلم، لكنها لا تريد أن تقدمها على المسرح بالحفل، أما النجمة العالمية ليدى جاجا فستقدم أغنية SHALLOW مع نجم هوليوود الشهير برادلى كوبر، وضمن الفقرات الغنائية النجمة الأمريكية جنيفر هيدسون .

رابط مختصر
2019-02-25 2019-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا