صور| آخر صيحات موضة طلاء الأظافر فى خريف 2020

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 31 أغسطس 2020 - 3:57 صباحًا
صور| آخر صيحات موضة طلاء الأظافر فى خريف 2020

فصول السنة تتغير، وتتغير معها الكثير من ملامح الموضة مثل اتجاهات المانيكير، ومع اقتراب فصل الخريف تبدأ الفتيات في البحث عن موضة طلاء الأظافر لخريف 2020، والتي تميل في كثير من الأحيان إلى الألون الأكثر قتامة إلى جانب الألوان الأخرى التقليدية التي اعتدنا عليها، ونقدم لكِ موضة طلاء أظافر خريف 2020.

العنابي

جزء من مجموعة مانيكير خريف 2020، هو اللون العنابي الذي يشبه النبيذ، أو لون التوت الأحمر الغامق، والذي سيضفي لمعانًا أنيقًا على أظافرك.

درجات التوت

أحدث مجموعة من ألوان طلاء الأظافر تعتمد بشكل كبير على درجات ألوان التوت المختلفة، والتي تتكون من 6 ألوان نابضة بالحياة يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لدرجة لون بشرتك وما يناسبها من ألوان، لكن تظل الظلال الأرجوانية العميقة مذهلة دائمًا على الأظافر.

اللون الأزرق

رغم أنها موضة طلاء أظافر الخريف، لكن هذا لا يعني أن جزءًا من ألوان الصيف المبهجة لا يمكنها البقاء معك، ويعد اللون النيلي المشرق غير الشفاف من أبرز ألوان طلاء الأظافر موضة هذا العام، وهو مناسب لجميع ألوان البشرة.

الوردي الفاتح

يضفي اللون الوردي الفاتح إطلالة كلاسيكية ويجعل الأظافر تبدو أنيقة بنفس القدر، يتميز الطلاء الوردي الباهت بدرجات خوخية باهتة، مما يضيف الدفء واللون إلى بشرتك، وهو مثاليًا لموسم الزفاف في الخريف.

الأخضر الداكن اللامع

طلاء الأظافر الأخضر العميق موضة حريف 2020 أيضًا، ويتميز بكونه جريء وغير متوقع، ويمكنك وضع طبقة من الطلاء اللامع معه لتضفي عليه لمسة احتفالية.

رابط مختصر
2020-08-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا