صحف الخرطوم تبرز تأكيد البرهان ضرورة إزالة السودان من قائمة الإرهاب

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 11:58 صباحًا
صحف الخرطوم تبرز تأكيد البرهان ضرورة إزالة السودان من قائمة الإرهاب

أبرزت الصحف السودانية الصادرة اليوم الأربعاء، مطالبة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان، واشنطن بضرورة رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

وقالت صحيفة “الانتباهة” إن طلب البرهان رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب أتى، خلال لقائه أمس القائم بأعمال السفارة الأمريكية في الخرطوم براين شوكان، لافتة إلى أنه بحث مع الدبلوماسي الأمريكي أوجه التعاون بين السودان والولايات المتحدة.

ونقلت صحيفة “الصيحة” عن رئيس مجلس السيادة تأكيده أهمية النظر بايجابية للتغيير الحقيقي، الذي أحدثته الثورة السودانية، وما تبعها من إجراءات عملية لمصلحة التغيير في السودان.

واهتمت صحيفة “أخبار اليوم” بإشارة القائم بالأعمال الأمريكي إلى المساعي الجارية لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، وتوضيحه أن هذا الأمر يتطلب بعض الوقت.

رابط مختصر
2019-10-30 2019-10-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا