شوقي غريب يتوقع ان يكشف المنتخب الأوليمبي عن وجهه الحقيقي أمام الأرجنتين

بروباجنداآخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 7:31 مساءً
شوقي غريب يتوقع ان يكشف المنتخب الأوليمبي عن وجهه الحقيقي أمام الأرجنتين

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن هناك اختلافا كبيرا بين الكرة الإسبانية والأرجنتينية.

وتوقع «غريب» خلال تصريحاته اليوم مع لاعبي المنتخب الأوليمبي أن يكشف المنتخب المصري الأوليمبي عن وجهه الحقيقي أمام الأرجنتين.

ويواجه منتخب مصر الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية بمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

ويبحث المنتخب الأوليمبي عن تحقيق المفاجاة الثانية بالفوز علي الأرجنتين من أجل المحافظة علي آماله في التأهل لدور الثمانية بعد التعادل في الجولة الأولى أمام منتخب إسبانيا بدون أهداف.

تقام مباراة منتخب مصر الأوليمبي والأرجنتين في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت اليابان – التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت مصر، حيث إن فارق التوقيت بين مصر واليابان يصل إلى 7 ساعات.

وحصدت مصر نقطة ثمينة من إسبانيا بعد تعادلهما دون أهداف الخميس في «سابورو»، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم، ضمن أوليمبياد طوكيو الصيفي الذي افتتح رسميًا الجمعة.

وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الأرجنتيني 2 / صفر، حيث سجل هدفي المنتخب الأسترالي لاشلان واليس وماركو تيليو في الدقيقتين 14 و80.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا ومصر في أوليمبياد طوكيو.

وتستعد إسبانيا لمواجهة أستراليا في حين يلتقي المنتخب المصري منافسه الأرجنتين، في ثاني مباريات المجموعة الثالثة.

رابط مختصر
2021-07-24 2021-07-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا