شفاء الفنان علي الحجار وزوجته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 6 يونيو 2021 - 7:45 مساءً
شفاء الفنان علي الحجار وزوجته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد

أعلن الفنان علي الحجار، عن سلبية تحليله وزوجته عقب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

وقال الحجار، في تدوينة على حسابه الرسمي في فيسبوك: «الحمد لله نتيجة التحاليل ظهرت النهارده سلبية وربنا أنعم علينا بالشفاء أنا وزوجتي هدي.. كتر خيركم لاهتمامكم ودعواتكم».

وكان الفنان علي الحجار، قد أعلن في 22 مايو، عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا المستجد، طالبا من جمهوره الدعاء لهما بالشفاء.

وقال الحجار، في تدوينة على حسابه الرسمي في فيسبوك: «زارنا الضيف الثقيل أنا وزوجتي الحبيبة.. الحمد لله علي كل شيء.. دعواتكم بالشفاء».

كان علي الحجار قد طرح أغنية «اشتقنالك» في شهر رمضان، والأغنية من كلمات الفنان صلاح عبد الله، ولحن أحمد الحجار، وتوزيع محمد حمدي رؤوف، وتقول كلماتها، «اشتقنالك اشتقنالك.. اشتقنا لحسنك وجمالك، يا أجمل شهر في السنة ياشهر البركة والهنا، اشقتنالك وأول مايهل هلالك نكون جاهزين في استقبالك».

وتعتبر الأغنية أول أعمال علي الحجار مع الفنان الكبير وصديقه صلاح عبدالله، وشقيقه أحمد الحجار.

و«اشتقنالك» أغنية دينية خاصة بشهر رمضان الكريم، وتم تصويرها في أستوديو علي الحجار بمنزله، ويشارك بها عدد كبير من الأطفال الذين يؤدون دور الكورال.

رابط مختصر
2021-06-06 2021-06-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا