سينرجي تطرح بوستر مسلسل يحيى الفخراني «نجيب زاهي زركش»

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 3:24 صباحًا
سينرجي تطرح بوستر مسلسل يحيى الفخراني «نجيب زاهي زركش»

طرحت شركة سينرجي البوستر الدعائي الرسمي لمسلسل “نجيب زاهي زركش” للفنان يحيى الفخراني.

من جانبه يواصل يحيى الفخراني تصوير مسلسله الجديد “نجيب زاهي زركش”، في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث ينتهي من تصوير العمل كاملا خلال الأيام المقبلة، ليكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان 2021.

وكثف فريق عمل المسلسل، أيام التصوير منذ أن بدأ خلال الشهور القليلة الماضية، وذلك لرغبة الفنان يحيى الفخراني في عدم التصوير خلال شهر رمضان وأثناء عرض المسلسل مثلما يحدث في معظم المسلسلات، وبالفعل سوف ينتهي تصوير المسلسل قريبا، ويعتبر العمل الدرامي الأول الذي سيكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان 2021.

تدور أحداث مسلسل “نجيب زاهي زركش” في إطار اجتماعي كوميدي، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وإنتاج شركة “سينرجي.. تامر مرسي”، وبطولة: يحيى الفخراني وأنوشكا وكريم عفيفي ونهى عابدين وإسلام إبراهيم، وتحل الفنانة هالة فاخر ضيف شرف بالأحداث حيث لا يتعدى دورها الحلقة الواحدة.

رابط مختصر
2021-02-25 2021-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا