سكودا تطرح سيارة جديدة في مصر

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 1 يونيو 2020 - 12:55 مساءً
سكودا تطرح سيارة جديدة في مصر

كشف وكيل سكودا في مصر، اليوم الاثنين، أنه بصدد طرح موديل جديد في الفترة المقبلة وهو سكودا سكالا الجديدة موديل 2020، التي تطرح في السوق الأوروبية منذ فترة وتنافس سكودا سكالا سيات ابيزا وسيات ليون وفولكس فاجن جولف وفورد فوكاس وكيا سييد وعدد من السيارات الهاتشباك تحت المدمجة في مصر وهو شكل مطلوب ومرغوب فيه من قبل فئة كبيرة.

وتأتي السيارة سكودا سكالا skoda scala بمحرك 3 اسطوانات سعة 1000 سي سي تيربو بقوة 94 حصانًا و 175 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يأتي مع السيارة فتيس مانيوال 6 سرعات أو DSG اختياري من 7 سرعات وحسب المعلومات الرسمية المعلنة عن استهلاكها فهي تستهلك 5.5 لتر بنزين لكل 100 كم علي سرعات مختلفة.

كما تأتي السيارة سكودا سكالا skoda scala بخيار اخر للمحرك و هو 4 اسطوانات سعة 1500 سي سي ينتج 110 كيلووات من الطاقة و 250 نيوتن متر من عزم الدوران جر امامي بفتيس مانيوال 6 سرعات أو فتيس أوتوماتيك 7 سرعات دبل كلتش سريع الاستجابة .

وتتميز السيارة سكودا سكالا skoda scala بالعديد من التجهيزات القياسية و الكماليات فتأتي متاحة بجنوط سبور قياس 18 انش ، وشاشة تعمل باللمس قياس 8.0 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto ، وشحن لاسلكي للهاتف ، ومجموعة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة ، ومصابيح خلفية LED مع وحدات انعطاف LED كبيرة ، وكاميرا عكسية ، وباب خلفي كهربائي ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، وزجاج يوفر الخصوصية ، ومرايا خارجية قابلة للطي كهربائيًا مما يعطيها مظهرا جذابا ورياضيا انيقا.

كما تتميز اسكودا بتجهيز سكالا بتجهيزات إضافية قياسية فتأتي عجلة قيادة مغلفة بالجلد، وإضاءة داخلية محيطية حمراء، ومقاعد قابلة للتعديل يدويًا، وتحكم صوتي، ومصابيح ضباب أمامية، وعجلة احتياطية كاملة الحجم، ومسند ذراع مركزي خلفي، ومنفذين USB خلفيين ومجموعة متنوعة من الإضافات بما في ذلك فرش أرضية وفتحة 12 فولت في الحقيبة الخلفية مما يسد كافة احتياجات السائق والركاب.

وتتوافر السيارة سكودا سكالا skoda scala بالعديد من تجهيزات الامان فبها 7 اير باج ونظام فرامل الطوارئ الذي يعمل بشكل مستقل والتحكم في السرعة القابل للتكيف ومساعدة للحفاظ على مسار السيارة ومستشعرات الركن الخلفي ومراقبة إجهاد السائق ومساعدة الطرق الصاعدة مما يضمن تجربة قيادة مريحة وامنة للسائق والركاب .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2020-06-01 2020-06-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا