سقوط عصابة لانتحالها صفة رجال شرطة لسرقة المواطنين بالاسماعيلية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 1 يناير 2021 - 1:38 مساءً
سقوط عصابة لانتحالها صفة رجال شرطة لسرقة المواطنين بالاسماعيلية

نجحت أجهزة الأمن في ضبط أربعة من عناصر تشكيل عصابى بالإسماعيلية تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة المواطنين بأسلوب إنتحال الصفة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبوصوير بمديرية أمــن الإسماعيلية من (أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” ومُقيم بدائرة المركز) أنه أثناء تواجده بمنزله فوجئ بحضور خمسة أشخاص مجهولين “يرتدون الملابس المدنية” إدعوا أنهم رجال شرطة وقاموا بتفتيش منزله وعقب إنصرافهم إكتشف سرقة (مبلغ مالى – سياره ملكه- عدد 4 هواتف محمولة).

توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (5 أشخاص “لأربعة منهم معلومات جنائية” مقيمون بمحافظة الإسماعيلية).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 متهمين منهم حال إستقلالهم سيارة ملاكى وبمواجهتهم إعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب وقائع السرقات بأسلوب إنتحال صفة رجال شرطة بالإشتراك مع المتهم الهارب وقرروا القيام بتاريخ الواقعة بالتوجه إلى منزل المجنى عليه “مستقلين السيارة المضبوطة بحوزتهم”وإرتكبوا الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم بإرشادهم ضبط (السيارة المستولى عليها – مبلغ مالى)، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

رابط مختصر
2021-01-01 2021-01-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا