سقوط تشكيل عصابى تخصص فى ترويج العملات المقلدة بالقاهرة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2021 - 2:53 مساءً
سقوط تشكيل عصابى تخصص فى ترويج العملات المقلدة بالقاهرة

تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (شريك بمحل مجوهرات – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية) وبحوزته مبالغ مالية عملات محلية “مقلدة”.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على المواطنين، وأضاف بأنه كان فى سبيله لشراء عدد (2) هاتف محمول من (عامل بمحل هواتف محمولة – مقيم بدائرة القسم) بقصد إعادة بيعهما مرة أخرى.

وأقر بتحصله على المضبوطات من أحد الأشخاص (مالك مقهى – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية).

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة تم ضبط (مالك المقهى)، وبمواجهته اعترف بتحصله على المضبوطات من 3 أشخاص “لاثنين منهم معلومات جنائية” – مقيمين بدائرة قسم شرطة المطرية.

وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بتحصلهم على العملات المقلدة من أحد الأشخاص (عاطل “له معلومات جنائية” – مقيم بالقليوبية) بقصد ترويجها على عملائهم لتحقيق أرباح غير مشروعة.

بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم استهداف الأخير وضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمين أيدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2021-02-04 2021-02-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا