سامح الصريطى: يسقط كل صوت يُسىء إلى رموزنا الوطنية

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2020 - 7:57 مساءً
سامح الصريطى: يسقط كل صوت يُسىء إلى رموزنا الوطنية

انتقد الفنان القدير سامح الصريطى، كل الأصوات التى تُسىء إلى الجيش المصرى والرموز الوطنية.

وقال الصريطى، يسقط كل صوت يُسىء إلى جيشنا العظيم، يسقط كل صوت يُسىء إلى رموزنا الوطنية من فنانين وغيرهم، يسقط كل صوت يُسىء إلى أطبائنا الشرفاء المخلصين.

ودعا الصريطى إلى عدم الانجراف وراء محاولات الوقيعة بين فئات الشعب المختلفة، فمصر تحتاج إلى تكاتف الجميع، معربًا عن استيائه إزاء قيام البعض بعقد مقارنة بين فئة وأخرى فى هذا الظرف الذى تمر به البلاد، والذى يحتاجنا جميعًا كمواطنين شرفاء نحافظ على وحدة الوطن، وتجنب الفرقة التى يريدها له أعداؤه.

وتابع الصريطى: “تألمت كثيرا من بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى التى تهدف إلى النيل من رموز وطنية أسعدتنا، وكانت فى صدارة قوانا الناعمة التى نفخر بها، ودائمًا ما تفتح لنا أبوابًا للتعامل مع الغير فى كل المجالات، حيث تقاس حضارة الأمم بتقدير وتكريم ودعم رموزها من المبدعين والفنانين والعلماء والأدباء والمفكرين، والإساءة إليهم ما هى إلا محاولة لهدم ثقافة الأمة وقواها الناعمة”، معربًا عن أمله فى تعافى الفنانة القديرة رجاء الجداوى من فيروس كورونا.

رابط مختصر
2020-05-26 2020-05-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03