روما يعرض 15 مليون إسترليني لضم ديان لوفرين من ليفربول

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 29 أغسطس 2019 - 2:42 مساءً
روما يعرض 15 مليون إسترليني لضم ديان لوفرين من ليفربول

يستعد نادي روما الإيطالي لتقديم عرض جديد في الأيام الأخيرة من الميركاتو؛ من أجل التعاقد مع مدافع ليفربول الدولي الكرواتي ديان لوفرين.

وبحسب صحيفة (كورييري ديللو سبورت)، الإيطالية فإن روما على استعداد لدفع 15 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم لوفرين، رغم أنه لا يحظى برضا كامل داخل نادي الذئاب.

وكان لوفرين – البالغ من العمر30 عامًا – قريبًا من الرحيل إلى روما في وقت سابق من هذا الشهر، قبل أن يبدل النادي الإيطالي عرضه إلى استعارة اللاعب مع خيار الشراء؛ ليضطر ليفربول إلى وقف التفاوض، لكن روما اضطر لمعاودة التفكير في لوفرين، بعدما فشل في ضم دانييلي روجاني، مدافع يوفنتوس.

وذكرت الصحيفة أن روما لا زال يحاول استعارة اللاعب، مع وضع خيار للشراء، إلا أن ليفربول مصمم على أن يكون الشراء إلزاميًا، بعد انتهاء الإعارة.

ويحاول النادي الإيطالي تعويض رحيل مدافعه الدولي اليوناني كوستاس مانولاس إلى نابولي، مع استعداد لوفرين لتخفيض راتبه البالغ 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، للعب في الأوليمبيكو.

رابط مختصر
2019-08-29 2019-08-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا