روسيا: قادرون على تطعيم كافة المواطنين الراغبين ضد كورونا بحلول يونيو المقبل

بروباجنداآخر تحديث : السبت 6 فبراير 2021 - 1:21 مساءً
روسيا: قادرون على تطعيم كافة المواطنين الراغبين ضد كورونا بحلول يونيو المقبل

أعلن رئيس الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، كيريل دميترييف، أنه بإمكان روسيا تطعيم كافة المواطنين الراغبين ضد فيروس كورونا بحلول شهر يونيو القادم، وقال دميترييف – في تصريح أوردته قناة روسيا اليوم الإخبارية اليوم السبت – “تعرفون أننا بلا شك نركز على تطعيم المواطنين الروس، وروسيا هي الدولة الوحيدة في العالم القادرة على تطعيم كل مواطنيها الراغبين في ذلك”.

وأكد أنه من المخطط أن يبدأ التطعيم الجماعي في الولايات المتحدة والدول الأوروبية بداية الخريف القادم ، لذلك يوجد لدى الروس “امتياز كبير” في هذا المجال، ولهذا فأن أنظار المنتجين تتجه نحو روسيا بالضبط، وتابع “إن عدد الجرعات من اللقاحات الروسية المصدرة إلى الأسواق الأجنبية قليل جدا حتى الآن”.

وكان وزير الصناعة والتجارة الروسي، دينيس مانتوروف قد أكد أن النظام الصحي في روسيا مزود بأدوية الوقاية والعلاج من فيروس كورونا بشكل كامل.

رابط مختصر
2021-02-06 2021-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا