روسيا تحبط أكثر من 20 هجوما إرهابيا على مؤسسات تعليمية

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2021 - 4:30 مساءً
روسيا تحبط أكثر من 20 هجوما إرهابيا على مؤسسات تعليمية

أعلنت لجنة التحقيق الفيدرالية الروسية، اليوم الاثنين، عن إحباط أكثر من 20 هجوماً على مؤسسات تعليمية فى البلاد، وقالت نائبة رئيس لجنة التحقيق الروسية إيلينا ليونينكو وفقا لما ذكرته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية، إنه “يتم منع ما يصل إلى 20 حالة من هذه الحالات سنويًا، وهناك من وجد معلومات لتصنيع المتفجرات ودرسها، لكنه لم يستطع الحصول على أي من المكونات المتاحة للجمهور، لكن كان لديهم النية للقيام بذلك، نحن نأخذ بعين الاعتبار هؤلاء الأشخاص، ولدينا آليات للتعرف على هؤلاء المراهقين، وفي معظم الحالات يمكن منع الجرائم وهي في مرحلة الإعداد”. ولفتت ليونينكو إلى أنه تم إنشاء وحدة منفصلة في عام 2013، للإشراف على التحقيق في الجرائم المرتكبة ضد القصر والمراهقين في جميع أنحاء روسيا.

وأضافت ليونينكو “وهذا يعني أننا لا نتبع قانون العقوبات بشكل أعمى، ولكن في الحقيقة نزج بأنفسنا في هذه القضايا، ونحن ندرس الحالات، ونحدد العوامل والظروف التي من خلالها تظهر مثل هذه القضايا”.

رابط مختصر
2021-01-18 2021-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا