رئيس مصر للطيران : نتوقع إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج خلال ايام

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 12:10 صباحًا
رئيس مصر للطيران : نتوقع إلغاء الحجر الصحي للعائدين من الخارج خلال ايام

توقع الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ان يتم الغاء الحجر الصحي الخاص بالمصريين العائدين من الخارج خلال ايام.

وفى السياق ذاته اكد الطيار رشدي زكريا في تصريحات له مساء اليوم انه خلال الفترة المقبلة سوف يخضع العائدين من الخارج لاجراء اختبارات فيروس كورونا عليهم داخل صالة الوصول ومن تظهر عليه الاعراض ار يشتبه فيه سوف يتم عزله داخل المستشفيات ، ومن لم تظهر عليه الاعراض سوف يتم السماح له بمغادرة المطار علي ان يقوم بقضاء مدة العزل بمنزله.

يشار الي ان وزارة الطيران المدني اعلنت انه سيتم ، خلال الأسبوعين المقبلين، تسيير عدة رحلات استثنائية إلى عدة عواصم عربية وأوروبية، لإعادة المصريين العالقين هناك، منذ تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت مصادر بوزارة الطيران المدني، إنه سوف يتم تسيير عدة رحلات إلى كلا من ( بيروت / عمان / مسقط / دبي/ جده / الرياض / بغداد / سيدني) لإعادة المصريين العالقين هناك.

رابط مختصر
2020-06-02 2020-06-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا