رئيس الوزراء يوجه بإنهاء رصف طرق العاصمة الإدارية وتشجير أحياءها

بروباجنداآخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 12:52 مساءً
رئيس الوزراء يوجه بإنهاء رصف طرق العاصمة الإدارية وتشجير أحياءها

شدد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على ضرورة الاهتمام بالانتهاء من رصف الطرق الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة وبأعمال تنسيق الموقع، وأعمال التشجير، في مختلف أحياءها؛ بما يساهم في إضافة لمحة جمالية وحضارية في هذا المجتمع العمراني الجديد.

جاء ذلك خلال زيارته العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم السبت، يرافقه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور عاصم الجزار، ومسئولى الوزارة والهيئة الهندسية، وشركة تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للوقوف على سير العمل في مشروعاتها المختلفة، في ضوء خطة الحكومة لبدء انتقال الوزارات والعاملين إلى مقارها هناك العام المقبل.

وعقد مدبولى في مستهل الزيارة اجتماعاً، مع المسئولين شدد خلاله على حجم العمل الكبير الذي تشهده العاصمة في مختلف مشروعاتها، لافتا إلى إن التحدي الأكبر هو الالتزام بالبرنامج الزمني للتنفيذ.

رابط مختصر
2020-09-19 2020-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا