رئيس الوزراء يستمع إلى تقارير المحافظين حول جهود مواجهة الطقس السيء

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 12 مارس 2020 - 2:33 مساءً
رئيس الوزراء يستمع إلى تقارير المحافظين حول جهود مواجهة الطقس السيء

استمع رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إلى تقارير المحافظين حول جهود مواجهة الطقس السئ، وذلك فور وصوله غرفة عمليات الحكومة.

وكانت الحكومة، ناشدت جميع المواطنين بعدم الخروج يومي الخميس والجمعة 12 و13 مارس، إلا للضرورة القصوى؛ وذلك بسبب الطقس السيء غير المسبوق.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرارا بتعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، يوم الخميس 12 مارس 2020، وفقاً للتقرير الذي تلقاه من الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على أنحاء البلاد، الذي أشار إلى أنه من المنتظر تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة من الخميس الموافق 12 مارس الجاري وحتى السبت الموافق 14 من نفس الشهر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، أن هذا القرار يأتي في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها.

رابط مختصر
2020-03-12 2020-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا