دار الإفتاء تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 11 أبريل 2021 - 6:48 مساءً
دار الإفتاء تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان

أعلن الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، غدا الإثنين، هو المتمم لشهر شعبان من عام 1442 ه‍، وأن الثلاثاء 13 إبريل هو أول ايام شهر رمضان.

وأقامت دار الإفتاء احتفال رسمي وشعبي كبير، مساء اليوم الأحد، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

وأعلن شوقي علام -مفتي الجمهورية، خلال الحفل نتيجة الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان لهذا العام 1442هـ، وما توصَّلت إليه لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة في محافظات الجمهورية.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الرسمية والدينية والعامة، في مقدمتهم خالد عبد العال محافظ القاهرة، نائبًا عن رئيس الجمهورية، والدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر نائبًا عن شيخ الأزهر، ومحمد مختار جمعة وزير الأوقاف نائبًا عن رئيس الوزراء، وعمر مروان وزير العدل، وعلي جمعة رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب ومفتي الجمهورية السابق.

كما حضر الاحتفال أيضًا عدد من الوزراء وأعضاء هيئة كبار العلماء وأعضاء مجمع البحوث الإسلامية، ومفتي الجمهورية الأسبق، ونقيب الأشراف، وشيخ مشايخ الطرق الصوفية، وعدد كبير من القيادات السياسية والنيابية والشعبية والتنفيذية والشبابية والإعلامية وسفراء الدول العربية والإسلامية.

رابط مختصر
2021-04-11 2021-04-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا