خالد النبوي يشارك في «صالون مولي» العالمي الخميس القادم

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 24 أغسطس 2020 - 6:17 مساءً
خالد النبوي يشارك في «صالون مولي» العالمي الخميس القادم

يحل الفنان خالد النبوي ضيفًا في صالون مولي، الخميس المقبل 27 أغسطس المقبل، في السابعة مساءً، حيث نشر الفنان خالد النبوي، على صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورته مع المشاركين في الصالون الفني، الذي يقام “أون لاين”، ويشارك فيه “النبوي” أون لاين.

وقال الحساب الرسمي لمركز أرينا للإنتاج المسرحي إن “مولي” ستدير صالونا يحضره ضيوف متميزون، هم الفنان خالد النبوي، ومايكل إدوارد، وجاكي رايس يانيس، مدير مكتب رئيس البلدية للشئون اللاتينية، حيث تدير الصالون “مولي سميث”، مخرجة المسرح العالمية.

صالون مولي، الذي تديره مخرجة المسرح العالمية مولي سميث، هو صالون أسبوعي يحضره كبار الفنانين وأصحاب المواهب على مستوى العالم، ويناقش الصالون في الحلقة المقبلة، التي سيحّل خالد النبوي ضيفًا فيها، الأفكار الجديدة التي يسعدون بها وبصيص الأمل في المستقبل.. ومدة الصالون المقام نصف ساعة.

ونشر الموقع الرسمي للصالون الفني “صالون مولي” دعوة للمشاهدين للمشاركة في الصالون مجانًا ومشاهدته أون لاين، ووضع إيميل لتلقي الأسئلة خلال الندوة.

جدير بالذكر، أن مخرجة المسرح العالمية مولي سميث سبق أن تم تكريمها من قِبل وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، في مصر، العام الماضي، وذلك خلال الندوة التى أقيمت بالمعهد العالى للفنون المسرحية، حيث أعربت مولي عن سعادتها بالتواجد في مصر وانبهارها بالحضارة المصرية الفرعونية.

مولي سميث هي مخرجة فنية بمسرح آرينا بواشنطن، من أهم أعمالها: أى شيء مباح، سباق، عازف الكمان على السطح، أوكلاهوما، سيدتى الجميلة، الموسيقار، كباريه، جنوب المحيط الهادئ، السيادة، الأصلى، كامب ديفيد، ميراث النور، نساء بوستر، كيف تعلمت القيادة، الأم شجاعة وأبنائها، قمر للأبناء غير الشرعيين، الأمل الأبيض العظيم، كلهم أبنائى، كما عرضت أعمالها فى الكثير من المسارح بالولايات المتحدة وخارجها.

وقامت بتجديد مسرح آرينا بالتركيز على المعمار وإنشاء مركز ميد للمسرح الأمريكى، وحولت مسرح آرينا مركزا قوميا للفنانين الأمريكيين من خلال البرمجة الفنية، وقامت برعاية 9 مشروعات فنية ظلت تقدم فى برودواى، وفى عام 2014 قدمت أول عمل من إخراجها فى برودواى بعنوان «سرعة الخريف» بعد عروض نالت استحسان النقاد على مسرح آرينا، وحصلت على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأمريكية وجامعة تاوسون.

رابط مختصر
2020-08-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا