حواس : افتتاح الرئيس مشروع ترميم قصر البارون يعكس حبه للثقافة والفنون

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 3:57 مساءً
حواس : افتتاح الرئيس مشروع ترميم قصر البارون يعكس حبه للثقافة والفنون

أكد الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصرية أن حرص الرئيس السيسي على افتتاح مشروع ترميم قصر البارون إمبان يعكس حبه للثقافة والفنون وإيمانه بأهمية الحفاظ على التاريخ والحضارة المصرية، مشيرا إلى الأهمية القصوى التي يوليها الرئيس للمشروعات الأثرية خاصة المتحف المصري الكبير ومتحف الحضارة.

وأعرب حواس، في تصريح له اليوم، عن سعادته بانتهاء مشروع ترميم قصر البارون بمصر الجديدة التى تمت على أعلى مستوى واستغرق سنوات، مؤكدا أن قصر البارون فريد من نوعه في تاريخ العمارة.

وقال “أجريت العديد من الاتصالات مع المسئولين والشخصيات في الخارج وأكدوا وجود حجوزات كثيرة، حيث من المقرر أن تعود الحركة السياحية لمصر أكتوبر المقبل مع فتح جميع المناطق السياحية”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتح، أمس، قصر البارون بعد تطويره وإعادة ترميمه، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وعدد من الوزراء والمسئولين بالدولة.

رابط مختصر
2020-06-30 2020-06-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا