حسين زين يناقش دور «الوطنية للإعلام» في مواجهة إدعاءات حقوق الإنسان أمام البرلمان

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 3 فبراير 2021 - 12:23 صباحًا
حسين زين يناقش دور «الوطنية للإعلام» في مواجهة إدعاءات حقوق الإنسان أمام البرلمان

شارك حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في اجتماع لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان رئيس اللجنة، وذلك تلبية لدعوة اللجنه لمناقشة دور الوطنية للإعلام فى حقوق الإنسان وتعظيم هذا الدور بما يحقق هدف تعريف المواطنين بحقوقهم وواجباتهم، وأيضا الرد على الأكاذيب المثارة حول حقوق الإنسان في مصر.

واستعرض “زين” الدور الذي تقوم به إذاعات وشاشات الوطنية للإعلام، فى تسليط الضوء على حقوق الإنسان في مصر من خلال برامجها التى تعرف كافه فئات المجتمع المصري بحقوقهم وواجباتهم وتقديم الخدمات الإعلامية لتبصير المواطن بحقوقه وحريته وأيضا مخاطبة المسئولين فى تلبيه احتياجاته.

كما تقوم الوطنية للإعلام بتسليط الضوء على المشروعات العملاقة التى تنفذها الدولة المصرية فى مختلف المجالات وتقدم خدماتها للمواطنين كحق من حقوقهم.

كما أوضح “زين” للجنه الدور الذى تقوم به الوطنية للإعلام فى الرد على الإدعاءات والتقارير الكاذبة التي تتناول أوضاع حقوق الإنسان فى مصر بصورة غير حقيقية.

وفى هذا الصدد تم مناقشة توقيع بروتوكول تعاون بين الوطنية للإعلام ولجنة حقوق الإنسان يحدد المعايير التي تسهم بقوة فى مواجهة الشائعات والأكاذيب حول حقوق الإنسان في مصر.

رابط مختصر
2021-02-03 2021-02-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا