حزب «حماة الوطن»: قاعدة 3 يوليو البحرية لمواجهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار مصر

بروباجنداآخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 11:46 مساءً
حزب «حماة الوطن»: قاعدة 3 يوليو البحرية لمواجهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار مصر

أشاد حزب حماة الوطن بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى لأحدث قاعدة بحرية فى مصر بمواصفات عالمية وهي ” قاعدة 3 يوليو البحرية” بمنطقة جرجوب والتى تشكل قاعدة انطلاق لحماية مقدرات الوطن على طول الاتجاهين الاستراتيجيين الشمالي والغربي.

وأكد الحزب أن “قاعدة 3 يوليو” تعكس فلسفة القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة فى بناء قواعد عسكرية تكون مرتكزا لانطلاق القوات لتنفيذ المهام بنجاح وهى إنجاز جديد يضاف إلى انجازات القوات المسلحة.

وأضاف الحزب: أصبح لدينا الآن 5 قواعد بحرية عسكرية تصطف على السواحل الشمالية الشرقية الممتدة لأكثر من 2500 كيلو متر على البحرين الأبيض والأحمر قادرة على حماية ومجابهة أي مخاطر تهدد أمن واستقرار الوطن.

وأشار الحزب أن صفقات التسليح خلال الـ 8 سنوات الماضية ساهمت بشكل مباشر في رفع القدرات القتالية للقوات البحرية مما ساهم فى دعم الأمن القومي المصري في ظل التهديدات المحيطة بالدولة المصرية.

رابط مختصر
2021-07-03 2021-07-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا