رياضةعاجل

حرمان 349 مشجعًا للأهلي من حضور مباراتين بالدوري لعدم احترام السلام الوطني

قررت رابطة الأندية المحترفة حرمان 349 مشجع من حضور مباراتان وذلك لعدم احترام السلام الوطني.

وأصدرت رابطة الأندية بيانا اشترت خلاله أنه عقب مراجعة شريط مباراة غزل المحلة والأهلي في الحولة الخامسة من الدوري العام، تلاحظ فيام جماهير النادي الاهلي المتواجدة في استاد غزل المحلة، بالغناء والهتاف أثناء عزف السلام الوطني.

وعلي ضوء ذلك قامت إدارة المسابقات برابطة الإندية المحترفة بالحصول علي عدد وبيانات جماهير النادي الأهلي والبالغ عددهم 349 مشجع من شركة تذكرتي وقررت منع حضورهم مباراتان مع تويجه تحذير لهم ولجميع جماهير الأندية بأنه في حالة تكرار مثل تلك التصرفات سوف يتم حرمان المشجع من حضور المباريات حتي نهاية الموسم.

يعد النادي الأهلي هو الوحيد حتي الان الذى حقق العلامة الكاملة خلال المباريات حيث لم يخسر المارد الأحمر اى مباراة ولم يحقق سوي الفوز في مبارياته الخمسة التي خاضها في بداية مشوار بالموسم الحال، ويليه بيراميدز الذي فاز في 4 مباريات وتعادل مباراة ثم الزمالك الذي فاز في 3 مباريات وتعادل وخسر في مباراة.

وأقيمت الجولة الخامسة على مدار 3 أيام شهدت إقامة 8 مباريات وتأجلت مباراة واحدة.

فاركو X سيراميكا 1 / 0

مصر المقاصة X الاتحاد السكندري 0/ 0

سموحة X طلائع الجيش تأجلت

بيراميدز X إيسترن كومباني 3 / 0

غزل المحلة X الأهلي 2 / 3

الزمالك X البنك الأهلي 1/ 1

الجونة X المصري البورسعيدي 0 / 3

المقاولون العرب X الإسماعيلي 1 / 1

فيوتشر Xانبي 1 / 2

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري عقب انتهاء الجولة الخامسة برصيد 15 نقطة كما استعاد بيراميدز الانتصارات ليحافظ على المركز الثاني برصيد 13 نقطة وخلفه الزمالك فى المركز الثالث برصيد 10 نقاط رغم التعادل أمام البنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى