تنسيقية الأحزاب تهنئ المصريين بذكرى 30 يونيو: تحيا مصر دائما وأبدا

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 8:07 مساءً
تنسيقية الأحزاب تهنئ المصريين بذكرى 30 يونيو: تحيا مصر دائما وأبدا

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جموع الشعب المصري العظيم بحلول الذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، وذلك في بيان عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

وجاء في البيان: “تهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين جموع الشعب المصري العظيم بحلول الذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، وتحل علينا تلك الذكرى في خضم اضطرابات ونزاعات تهب على المنطقة لتكشف معها عن الوجه القبيح لجماعة إرهابية اتخذت من الدين ستارا لأفعالها، ولم تؤمن أبدا بمفهوم الدولة الوطنية، ولتؤكد لنا أن مصر ما كانت تستحق أن تسقط بين براثن تلك الجماعات الظلامية والتكفيرية”.

وأضاف البيان: “ونحن نرى بأعيننا منهم من يبيع ثروات بلادهم ويعين المحتل على أهلها تحت شعارات زائفة وبراقة، تخادع بها عاطفة الشعوب وتحاول إحياء الخلافة العثمانية، في ذات الوقت الذي يتمتعون فيه بعلاقات مع أعدائنا بأجندات وميليشيات إرهابية”.

وتابع: “ولا يفوتنا أن نتقدم بتحية إعزاز وتقدير لكل شهيد من قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة في مواجهة إرهاب تلك الجماعات، ونجدد ثقتنا في درع وسيف أمتنا في مواجهاتهم لحفظ أمننا القومي وحماية مقدرات الوطن، تحيا مصر دائما وأبدا، أبناؤها كرام ونسرها خفاق”.

رابط مختصر
2020-06-30 2020-06-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا