تطبيق ذكي من سكودا يحدد أعطال السيارة من خلال صوتها

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 - 2:12 صباحًا
تطبيق ذكي من سكودا يحدد أعطال السيارة من خلال صوتها

تقوم حاليًا سكودا بتجربة تطبيق جديد للهواتف الذكية يحمل اسم مُحلل الصوت Sound Analyzer ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتحديد حاجة السيارة إلى أي خدمة بسرعة وبدقة.

يُسجل التطبيق الضوضاء الناتجة عن السيارة أثناء تشغيلها ويقارنها بأنماط الصوت المخزنة، وفي حالة وجود أي تناقضات، يستخدم التطبيق خوارزمية لتحديد ما هي المشكلة وكيف يمكن حلها.

وبهذه الطريقة يساعد التطبيق على جعل صيانة السيارة أكثر كفاءة، وتقليل الوقت الذي تقضيه السيارة في مراكز الصيانة وتحقيق مستويات أعلى من إرضاء العملاء.

يُسهِّل مُحلل الصوت على الفنيين إجراء تشخيصات دقيقة على السيارة من خلال هاتف ذكي أو جهاز لوحي فقط بدون الحاجة لمعدات مُكلفة.

هذا وقد أثبت التطبيق قدرته بالفعل بالتعرف على ١٠ أنماط بدقة تزيد عن ٩٠٪ بما في ذلك مكونات مثل نظام التوجيه، وضاغط تكييف الهواء، والقوابض في صندوق التروس.

أجريت تجربة التطبيق في ١٤ دولة بما في ذلك ألمانيا وروسيا والنمسا وفرنسا منذ يونيو ٢٠١٩، ويشارك فيها ٢٤٥ وكيل للعلامة.

رابط مختصر
2020-10-13 2020-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا