ترامب يتعهد بمحو الإرهابيين عن وجهت الكرة الأرضية

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 4:08 مساءً
ترامب يتعهد بمحو الإرهابيين عن وجهت الكرة الأرضية

دونالد-ترامب-02

تعهد الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب محو الارهابيين عن وجه الارض، منددا بالهجمات المتواصلة للارهابيين الاسلاميين على المسيحيين ، وذلك في معرض تعليقه على الهجمات في المانيا وتركيا وسويسرا الاثنين.

حيث قتل 12 شخصا دهسا في اعتداء حين اقتحمت شاحنة حشدا في سوق الميلاد في برلين فيما اغتيل السفير الروسي في انقرة برصاص شرطي تركي وحصل اطلاق نار في مدينة زيوريخ السويسرية حين اقتحم رجل قاعة صلاة للمسلمين.

وقال ترامب في بيان مدينا بشدة اعتداء برلين ان مدنيين ابرياء قتلوا في الشوارع بينما كانوا يستعدون لعيد الميلاد. ان تنظيم داعش وارهابيين اسلاميين متشددين آخرين يهاجمون باستمرار المسيحيين في مجتمعاتهم واماكن عبادتهم .

واضاف ان هؤلاء الارهابيين وكذلك شبكاتهم الاقليمية والدولية يجب محوهم عن وجه الكرة الارضية، وهذه المهمة سننجزها مع كل شركائنا المحبين للحرية . واكد ترامب ان ما حصل في العاصمة الالمانية هو اعتداء ارهابي مروع .

من جهة اخرى دان ترامب اغتيال السفير الروسي في تركيا بالرصاص أمس الاثنين في هجوم قال ان منفذه هو ارهابي اسلامي متشدد .

وقال ترامب في بيان انه يقدم تعازيه لعائلة واقارب سفير روسيا لدى تركيا اندريه كارلوف الذي اغتاله ارهابي اسلامي متشدد .

وأضاف ان اغتيال سفير يشكل انتهاكا لكل قواعد العالم المتحضر ويجب ان يكون هناك اجماع على ادانته .

وقتل السفير الروسي اندريه كارلوف برصاصات عدة اطلقها عليه شرطي تركي بينما كان يلقي كلمة خلال افتتاح معرض فني في العاصمة التركية أمس الآثنين ،، وقال الشرطي انه قام بفعلته ثأرا لما يحصل في حلب.

وقال ترامب في تغريدة الاثنين اليوم، وقعت هجمات ارهابية في تركيا وسويسرا والمانيا، والامر يزداد سوءا. يجب على العالم المتحضر ان يغير تفكيره.

رابط مختصر
2016-12-20 2016-12-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا