تامر حبيب للراديو 9090: الجزء الثاني من جراند أوتيل «وارد»

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 3:24 مساءً
تامر حبيب للراديو 9090: الجزء الثاني من جراند أوتيل «وارد»

1430909721.353282.inarticleLarge

قال السيناريست تامر حبيب، إنه لا مانع لديه من عمل جزء ثاني من مسلسل “جراند أوتيل” إذا تم إيجاد أحداث جديدة بنفس سرعة وإيقاع الجزء الأول وأن نجاح المسلسل ألقى على عاتقه مسئولية كبيرة لذلك إذا تم عمل جزء ثاني فيجب أن يكون أكثر قوة ونجاحا.

وأشار حبيب خلال استضافته ببرنامج افصل واسمع، على الراديو 9090، إلى أن الفرق بين مسلسل جراند أوتيل المصري والإسباني، بهم نفس الشخصيات ولكن المسلسل الإسباني اعتمد بعد الحلقة الخامسة بشكل أساسي على أن كل غرفة يأتي إليها نزيل جديد وتدور الأحداث حوله وتتفاعل معه.

وأوضح أن المسلسل تطلب مدينة هادئة بعيدة عن العاصمة لذلك تم اختيار مدينة أسوان، معبرًا عند سعادته بتنشيط السياحة في مصر بسبب المسلسل.

وقال السيناريست إن من أكثر الشخصيات التي أبهرته هي شخصية أمين مؤكدا أن الفنان محمد ممدوح لا يتلخص في شخصية أمين فهو ممثل مهم ونحن نفتقد وجود ممثلين بهذه الأهمية والاحترافية مثله فدائما ما اتهم نفسه بالتقصير وكان يرى دائما أن هناك أداء أفضل.

واختتم حبيب حديثه أن النجاح الذي حققه المسلسل وردود الأفعال التي فاقت التوقعات، شكلت مسئولية وعبئا على فريق المسلسل بأكمله، وأنه ليس لديه أي خطة لما هو أتِ، وهو الآن في مرحلة التأمل والتفكير بتأني لكي يكون على قدر المسئولية بعد هذا العمل والنجاح الذي حققه.

رابط مختصر
2016-07-21 2016-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا