فيديو | تامر حبيب : عودة شريهان بعد الاعتزال خلال عمل من كتابتي شرف كبير

بروباجنداآخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 10:02 مساءً
فيديو | تامر حبيب : عودة شريهان بعد الاعتزال خلال عمل من كتابتي شرف كبير

تامر حبيب

قال السينارست تامر حبيب أثناء استضافته في برنامج ده كلام الذي تقدمه الإعلامية سالي شاهين على قناة dmc، إن عودة شريهان إلى الساحة الفنية بعد 15 سنة من الاعتزال من خلال عروض مسرحية يقوم هو بكتابتها هو شرف كبير وأمر لم يكن يحلم بالوصول إليه يوماً، خاصة وأنه من مهووسي شريهان، التي غيرت مسار حياته بعدم التحاقه بـالجامعة الأميركية بعد غيابه عن الامتحان لتأخره بسبب حضور مسرحيتها علشان خاطر عيونك.

وكشف تامر عن جوانب غامضة في شخصيته وهي عشقه للمرأة قائلاً “أنا ماشي بحب على روحي، وأكتر شخصية شبهي من الأفلام اللي كتبتها هي أشرف عبد الباقي في حب البنات”، مضيفاً “بدأت حياتي محاسب بس كنت عارف كويس أني مش هشتغل غير في مجال الفن”.

وخلال الجزء الأول من الحلقة تحدثت الإعلامية سالي شاهين عن أنواع الخادمات وطريقة اختيارهن ومميزات كل نوع وعيبه، من خلال استضافة منى الشيخ إحدى أعضاء جروب maids and nannies، وسكتش فني لرجل يؤدي دور خادمة، وكذلك تقرير في الشارع مع بعض المواطنين.

ده كلام برنامج اجتماعي ترفيهي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.

والبرنامج هو التعاون الأول بين شركة S Productions والإعلامية سالي شاهين ومن خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو مذيع العرب. والبرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر ده كلام هو ثاني أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية بعد قعدة رجالة.

وسالي شاهين إعلامية شابة بدأت مسيرتها في مجال الدعاية والإعلان، ولكنها سرعان ما أدركت أن شغفها يجذبها للعمل في الإعلام الذي درسته بجامعة عين شمس، ليصبح أول أعمالها برنامج ستوديو الفن على التلفزيون المصري، وقدمت بعد ذلك مجموعة كبيرة من البرامج، من بينها اليخت، الحياة سينما، أرض الخوف، مذيع العرب وسوبر ستار.

وده كلام من إنتاج شركة S Productions وهي شركة تمتلكها سالي والي وتعمل حالياً تحت مظلة الشركة الأم S Entertainment، وقد تأسست شركة S Productions عام 2011 لتتخصص في إنتاج البرامج التليفزيونية.

وسبق وأن أنتجت موسمين من برنامج الدنيئة (2012-2013)، وتعاونت مع النجم أمير كرارة من خلال إنتاج موسمين من برنامج الخزنة (2013-2014)، وبرنامج الحريم أسرار عام 2015، وفي نفس العام أنتجت أيضاً برنامج مصارحة حرة.

وتولت الشركة العديد من المهام الإنتاجية لمجموعة من كبار العملاء في سوق الإعلانات بالعالم العربي مثل موبينيل، غالاكسي، دوريتوس وبيبسي.

وتميزت الشركة بكونها أول شركة في مصر تستخدم تقنيات سينمائية في تصوير البرامج وكافة أعمالها، كما أنها استضافت كبار النجوم الوطن العربي في برامجها.

https://www.youtube.com/watch?v=FV5gcEOPLM8&feature=youtu.be

رابط مختصر
2017-01-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا