«بوكينج سي دبليو».. فرصة لاكتشاف أهم المزارات السياحية في العالم

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 أبريل 2021 - 4:04 مساءً
«بوكينج سي دبليو».. فرصة لاكتشاف أهم المزارات السياحية في العالم

يعد موقع bookingcw.com بمثابة دليل أو مرشد سياحي إلكتروني غير مجاني يتيح لك فرصة اكتشاف أهم المزارات السياحية التي يمكن زيارتها وتفقدها في البلدة المتجهة إليها وآراء المسافرين عنها ومعرفة أفضل الفنادق وأسعارها وتصنيفها وفقا لتقييم مستخدمي الموقع.

ونستعرض في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن خدمات موقع «بوكينج سي دبليو».

– يوفر الموقع أهم المطاعم وأسعار رحلات الطيران، ويسمح للمستخدم بمشاركة خبراته وترشيحاته للآخرين.

«بوكينج سي دبليو».. متوفر بعدة لغات ومصمم بتقنية عالمية – «لغات متعددة ومصمم بتقنية حديثة»، هكذا يتوفر الموقع بعدة لغات منها «العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، والروسية» وغيرها. – مصمم بتقنية حديثة للتجول الافتراضي داخل أماكن الإقامة والزيارات.

ويتيح الموقع الحجز في حالة عدم توافر الإمكانية عالميًا وبأفضل الأسعار دون مقارنة، ويمكنك قبل التسجيل مقارنة الأسعار من خلال الموقع، ومن ثم التسجيل والتواصل مع خدمة العملاء وطرق التواصل المختلفة الذي يدعمها الموقع لتفعيل الحساب الخاص بك #bookingcw.

«بوكينج سي دبليو» موقع ألماني الأصل يمتلك تكنولوجيا الجيل الحديث من محركات بحث الخدمات المتطورة من إنشاء وتنفيذ الشركة الإسبانية الأولى في العالم بمجال محركات بحث السفر الإلكترونية، وأول موقع عالمي يتمتع بخدمة الرد والمساعدة الفورية لمستخدميه حرصا على خلق تجربة ممتعة في السفر دون مشاكل.

ويوفر «بوكينج سي دبليو»، لمستخدميه ميزة الأقل سعر عالميًا وبفوارق كبيرة في الأسعار، ويمكن للعميل العادي المقارنة قبل التسجيل والانضمام للموقع، فضلًا عن أن التسجيل على الموقع غير مجاني، وحرصا علي ذلك يتوجب على كل عميل التواصل مع الأرقام في صفحة اتصل بنا لتفعيل الحساب بعد نجاح عملية التسجيل، واستلام إيميل نجاح التسجيل، لكي يتم تفعيل الحساب الخاص بكل عميل واضافه النقاط.

ويختلف «بوكينج سي دبليو»، عن مثيله من مواقع الحجز، حيث إن جميع الأسعار على الموقع تشمل الخدمة والضريبة، ولا يتم إضافة أي مصاريف إضافية على حجوزاتك.

كما ينفرد «بوكينج سي دبليو»، بعرض محرك بحث الخدمات الخاص به حتى يتمكن العميل من معرفه الأسعار والقيمة الذي يوفرها الموقع، حيث يتمكن أي عميل قبل الانضمام للموقع من مقارنة الأسعار للخدمات بأي مواقع أخرى مجانية، فضلًا عن وجود ميزة الدفع بعملة جنسية العميل، وليس بعمله في دولة الإقامة، ما يجعل هذه الميزة تحمي العملاء من معامل تغير العملات.

ويتميز الموقع بوجود خدمة عملاء على مدار الساعة جميع الأيام في الأسبوع، مع توافر كل مميزات التواصل الاجتماعي من خلال الصفحة الرئيسية من خدمات «واتساب، يوتيوب، فيسبوك، تويتر، وإنستجرام»، وهو ما لن تجده إلا في هذا الموقع على مستوى العالم حرصًا على سرعة حل أي من مشاكل السفر التي تواجه العميل داخل المطارات وداخل أماكن الإقامة، مهما كانت خبرتك في السفر أو الحجز فأنت بحاجة لهذا الموقع.

وينفرد بوجود برنامج نقاط عالمي، ملحق ببنك نقاط يحفظ تاريخ العميل علي الموقع، ويتم تسجيل حجوزات العميل ومقابلها نقاط، وعند طلب استخدم النقاط يحدد السيستم عدد النقاط والميزة الإضافية التي ستمنح للعميل، ولا يحق استخدام النقاط إلا بعد إجراء أول حجز على الموقع حتى يتأكد السيستم من فعالية العميل على الموقع.

كما يضاف للعميل ما هو يمثل 25% من قيمة حجزه نقاط إلى حسابه مع خصم قيمه التوفير من حساب النقاط العملة تساوي نقطة في التجميع للنقاط ولا تساويها في الاستخدام، حيث يقوم السيستم فقط بتحديد الميزة الإضافية للعميل مقابل استخدام النقاط كما تطبق سياسة الاستخدام العادل للنقاط علمًا بأنه لا توجد صلاحية لانتهاء النقاط.

رابط مختصر
2021-04-16 2021-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا