بسبب ملف التعيينات وتأخر توصيل الغاز‎ للمنازل..هجوم على وزير البترول في جلسة البرلمان

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 2:47 مساءً
بسبب ملف التعيينات وتأخر توصيل الغاز‎ للمنازل..هجوم على وزير البترول في جلسة البرلمان

هاجم أعضاء مجلس النواب، خلال الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وزير البترول بسبب تأخر توصيل الغاز للمنازل، لاسيما وأن مصر لديها اكتفاء ذاتي، فضلا عن ملف التعيينات.

وطالب النائب مجدي الأمير، عضو مجلس النواب، بالعمل على الانتهاء من توصيل الغاز للمناطق المحرومة، مشيرا إلى أن مصر لديها اكتفاء ذاتي ولا يوجد حتى الآن رد بشأن التوصيل.

وقال النائب طه الناظر، إنه “طبقا لتوجيهات الرئيس السيسي لاستخدام المواد المحلية، لابد من سرعة توصيل الغاز الطبيعي، وخصوصا في القرى التي تم توصل الصرف الصحي بها”، مطالبا “بتخفيض أسعار شرائح استهلاك الغاز الطبيعي، خصوصا وأنه منتج محلي”.

واستنكر الناظر، زيادة أسعار التركيب للمنازل، قائلا: “الناس تعبت هتلاقيها من الكهرباء والغاز ولا ايه ولا ايه؟”، مشيرا إلى أن الصعيد محروم من الحصول على الحق في فرصة عمل، قائلا: “هناك فعلا فرص عمل والدليل على ذلك التعيينات التي تتم من خلال بعض المسئولين”.

وقال: “فيه ناس بتتعين ومعايا الأسماء، مشيرا إلى أنه حاول الوصول لأي أحد من المسئولين إلا أنها لم يتمكن، قائلا: “حاولت مقابلة حد مسئول كأنها ترسانة حربية”.

من جانبه شن سامح السايح، هجوما حادا على وزارة البترول بسبب عدم وجود شفافية في التعيينات، مشيرا إلى أنه على مدار أكثر من 6 سنوات في مجلس النواب لم يتمكن من تعيين واحد فقط.

وقال: “أنا مش بطالب بتعيين ابني ولا ابن عمي أنا بتكلم على واحد محتاج الشغل علشان يعرف يصرف على أسرته”.

وتابع السايح: “لا يليق بمجلس النواب ألا يستطيع نائب يعين أحد، قائلا: “على الرغم من تصريحات الوزير بأنه لا توجد التعيينات إلا أن هناك تعيينات حصلت من خلال المديرين”.

رابط مختصر
2021-06-15 2021-06-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا