بدون أهداف.. انتهاء الشوط الأول بين الأهلي والجونة بالدوري

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 10:43 مساءً
بدون أهداف.. انتهاء الشوط الأول بين الأهلي والجونة بالدوري

انتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي والجونة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي بدأ المباراة في الدقائق الأولى بداية حماسية من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس، في الوقت الذي ظهر فيه الجونة بشكل دفاعي خوفًا من الاندفاع الهجومي الذي قد يكلف الفريق هدف.

وأهدر أليو بادجي في الدقيقة الخامسة أول فرص المباراة بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء له، ولكنه سددها ضعيفة في يد حارس الجونة إسلام طارق.

ويواصل الأهلي ضغطه المكثف على مجريات الأمور وسط دفاع محكم من جانب فريق الجونة الذي أحكم دفاعه على هجوم النادي الأهلي الذي فشل في اختراق حصون الجونة.

وكاد الأهلي أن يحرز الهدف الأول له عن طريق محمد مجدي قفشة الذي استلم الكرة من منطقة الجونة ونجح في مراوغة الدفاع وسدد كرة اصطدمت بالعارضة لترتد لحارس مرمى الجونة إسلام طارق.

بعدها يواصل الأهلي سيطرته على مجريات الأمور في وسط الملعب، ولكن دون أي خطورة تذكر على مرمى الجونة إلا في كرة محمد مجدي قفشة التي كانت فرصة محققة لإحراز الهدف الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول حاول الأهلي إحراز هدف التقدم ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب الجونة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

رابط مختصر
2020-08-26 2020-08-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا