بتجهيزات متطورة.. سكودا تطرح نسخة خاصة من أيقونتها Kamiq

بروباجنداآخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 11:44 مساءً
بتجهيزات متطورة.. سكودا تطرح نسخة خاصة من أيقونتها Kamiq

أعلنت شركة سكودا إطلاق نسخة خاصة من سيارتها Kamiq بمناسبة مرور 125 سنة على إنشائها، وأوضحت الشركة التشيكية أن السيارة الخاصة Kamiq Drive 125 الجديدة تتوافر بتكلفة تبدأ من 22 ألف و390 يورو.

ويمتاز الموديل الخاص Kamiq Drive 125 بالعديد من التجهيزات المتطورة مثل مكيف هواء ثنائي المناطق وعجلات مسبوكة قياس 16 بوصة وراديو رقمي، بالإضافة إلى مرآة داخلية مانعة للإبهار أوتوماتيكيا ومقاعد أمامية مدفأة، وتزدان لوحة القيادة بحليات فضية وشريط زينة في الكونسول الأوسط بطلاء اللون الأسود البيانو.

وعلى صعيد منظومة الدفع يتوافر لسيارة سكودا الخاصة Kamiq Drive 125 الجديدة باقة تضم محرك ديزل و4 محركات بنزين، ويعمل أحدهم بالغاز الطبيعي بقوة 90 حصانا، وتغطي المحركات ثلاثية ورباعية الأسطوانات نطاق قوة يمتد من 95 إلى 150 حصانا.

وأوضحت الشركة التشيكية أن باقة تجهيزات الأعمال Business تتضمن نظام ملاحة بشاشة قياس 9.2 بوصة، بالإضافة إلى إمكانية اقتران الهواتف الذكية عن طريق تقنية SmartLink، التي تعمل لاسلكيا مع أجهزة أبل الجوال المزودة “آي أو إس”.

ويمكن للمستخدم الاستفادة من مجموعة متنوعة من الوظائف عن طريق تطبيق الهاتف الذكي، مثل استدعاء بيانات السيارات، التي تشمل المسافة المقطوعة أو نقل الوجهات الملاحية من الهاتف الذكي إلى السيارة.

رابط مختصر
2020-03-28 2020-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا