بالفيديو | اول فتاة مصرية تشغل منصب مستشار مجموعة العشرين

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 - 12:54 صباحًا
بالفيديو | اول فتاة مصرية تشغل منصب مستشار مجموعة العشرين

القى برنامج مال واعمال والذي يعرض على قناة إكسترا نيوز وتقدمه الإعلامية دينا سالم الضوء علي أحد النماذج المصرية الناجحة بالخارج جورجينا ميرهم فتاه مصرية لم يتعدى عمرها إحدى وعشرون عاما وتشغل مستشارا سياسيا واقتصاديا لما يقرب من 20 حكومة دولية بالإضافة لشغلها مؤخرا مستشارا لمجموعة العشرين وترأس فريقا من الباحثين في الشأن السياسي والاقتصادي.

والقت جورجينا الضوء على اهتمامها بالقرى الأكثر فقرا في مصر وتعد حاليا مشروعا يعد نقله محورية لتلك القرى من خلال توفير التمويلات اللازمة لتشجيعهم على الإنتاج والتصدير.

وأضافت جورجينا اهتمامها ومتابعتها للشأن المصري وشغفها للعودة لمصر وخدمتها على جميع المستويات وأشادت برئيس تحرير البرنامج الإعلامي محمد ناقد الذي كان له الفضل في التواصل معها واكتشاف نشاطي وتقديمها بهذا الشكل اللائق.

وأشارت انها بصدد التنسيق وترتيب اجتماع مجموعة العشرين المقبل والمقرر انعقاد الجلسات التحضيرية له بالارجنتين نوفمبر المقبل بمساعدة الفريق البحثي المعاون معها.

رابط مختصر
2018-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا