انطلاق مارثون مجدى يعقوب الدولى الخيرى

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 11:28 صباحًا
انطلاق مارثون مجدى يعقوب الدولى الخيرى

أطلق صباح الجمعة، الدكتور مجدى يعقوب جراح القلب العالمي، إشارة فعاليات الماراثون الخيرى الدولي للجري الذي ينظمه مركز مجدى يعقوب للقلب بأسوان، ويشارك فيه 1000 متسابق مصري ودولي يتقدمهم مجموعة من الشخصيات الحكومية والرياضية والفنية والإعلامية.

وقال محمود نجدى، مسئول العلاقات العامة بمركز القلب بأسوان، إن الهدف من الماراثون هو التوعية بأمراض القلب وصحة الإنسان، بجانب الهدف التسويقي للدعاية السياحية الدولية، وذلك من خلال مشاركة عدد من المتسابقين الدوليين الأجانب من دول الولايات المتحدة وإنجلترا وغيرهما من الدول الأجنبية الأخرى، بجانب الهدف الخيرى من الماراثون والذي يخصص دخله لصالح مرضى مركز مجدى يعقوب.

وأضاف مسئول العلاقات العامة بمركز القلب بأسوان، أن هذا الماراثون يتم تنظيمه لأول مرة بصعيد مصر، وتم عقد لقاءات تحضيرية مكثفة مع التنفيذيين ومسئولي الأمن بمحافظة أسوان لإخراج الماراثون بالشكل المثالي المخطط له، لافتًا إلى إمكانية وضع الماراثون على خارطة السياحة بأسوان وعقده بشكل دوري كل عام.

وأوضح أيمن حقى، مؤسس الشركة المنظمة للماراثون، بأنه تم تقسيم المتسابقين إلى ثلاثة مراحل، الأولى منهم للأطفال وسيكون السباق داخل حديقة درة النيل أمام ديوان عام محافظة أسوان، والمرحلة الثانية مخصصة للشباب فى المراحل العمرية الأولى، بالإضافة إلى مرحلة الكبار، بدءًا من أمام حديقة درة النيل بمدينة أسوان مرورًا بكورنيش النيل حتى كوبرى أسوان المعلق ثم العودة مرة أخرى.

وأشار “حقى” إلى أن جوائز الماراثون ستوزع على 18 فائزًا بالمراكز الثلاث الأولى للذكور والإناث، بجانب توزيع ميداليات على جميع المتسابقين، وفقًا للمعايير الدولية لسباقات الجري.

رابط مختصر
2017-02-24 2017-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا