الوطنية للإعلام تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو “السخرية” من إذاعة القرآن الكريم

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 1:21 صباحًا
الوطنية للإعلام تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو “السخرية” من إذاعة القرآن الكريم

كلف حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الشئون القانونية بالهيئة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية على الفور، ضد الشخص صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم، ورموزها والمتدوال على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وأكد “زين”، أن الوطنية للإعلام ستخاطب على الفور الجهات المعنية والتنسيق معها لمحاسبة ذلك الشخص على ما اقترفه من خطأ جسيم في حق إذاعة القرآن الكريم التي لها قدسية وتقدير واحترام ومكانة خاصة في قلوب المستمعين من الشعب المصري والعربي.

كما شدد “زين”، على أنه لن تتهاون الهيئة الوطنية للإعلام حتى ينال هذا الشخص العقاب الذي يستحقه على سخريته من قامات إعلامية نعتز ونفتخر بها جميعا، قدمت برامج دينية هادفة متميزة رسخت قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف الوسطي.

وتُحذر الوطنية للإعلام بشدة، أية جهة أو شخص ينتهج مثل هذا النهج المتدني غير المقبول، والذي أقل بأن يوصف بالانحطاط الأخلاقي وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده.

رابط مختصر
2020-10-20 2020-10-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا