الهند تسجل أدنى معدل يومى للإصابات بكورونا منذ أكثر من 6 أشهر

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2021 - 11:46 صباحًا
الهند تسجل أدنى معدل يومى للإصابات بكورونا منذ أكثر من 6 أشهر

سجلت الهند 16 ألفا و375 إصابة جديدة بفيروس كورونا /كوفيد-19/ خلال الـ24 ساعة الماضية في أدنى معدل يومي للإصابات منذ أكثر من 6 أشهر، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين في البلاد إلى 10 ملايين و356 ألفا و844 شخصا.

وقد قال رئيس الوزراء ناريندرا مودي، إن الهند على وشك بدء أكبر برنامج تطعيم في العالم، بعد يوم من موافقة الدولة رسميًا على الاستخدام الطارئ للقاحين مضادين لفيروس كورونا، أولهما لقاح أكسفورد-استرازينكا والآخر لقاح محلى هو كوفاكسين الذى أنتجته شركة بهارات بيوتك للتكنولوجيا الحيوية، وفقا لما ذكرته صحيفة “تايمز أوف إنديا” اليومية.

وأضاف رئيس الوزراء بهذه المناسبة: “العام الجديد حمل معه إنجازاً جديداً لم يطور العلماء الهنود لقاحا واحدا فقط، بل لقاحين مضادين لـ فيروس كورونا”، نحن على عتبة بدء أكبر برنامج تطعيم في العالم، البلد كله مدين لجميع العلماء والفنيين”.

رابط مختصر
2021-01-05 2021-01-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا