النواب الأمريكي يوافق على تشريع لتقنين ترخيص الأسلحة النارية وحيازتها

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 مارس 2021 - 12:46 صباحًا
النواب الأمريكي يوافق على تشريع لتقنين ترخيص الأسلحة النارية وحيازتها

منح مجلس النواب الأمريكي موافقته على تشريع يهدف إلى تعزيز عمليات التحقق الأمني ضمن إجراءات ترخيص الأسلحة النارية وحيازتها.

والتشريع الجديد الذي أقره النواب الأمريكي يعمل على التأكد من خلفية الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء السلاح في محاولة لضمان عدم تمكن الأفراد الممنوعين من حيازة السلاح من الحصول عليه.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن دعا الكونجرس إلى تعزيز قوانين الأسلحة وحظر الأسلحة الهجومية، وهي القضية التي كانت دائما محل خلاف بينه وبين سابقه دونالد ترامب.

وقال بايدن خلال إحياء الذكرى السنوية الثالثة لمذبحة إطلاق النار في مدرسة باركلاند في فلوريدا والتي راح ضحيتها 17 شخصا: “نحن مدينون لكل من فقدناهم ولكل من تركوا وراءنا. لقد حان وقت العمل الآن”.

وتنتشر حوادث إطلاق النار – خاصة بين المراهقين – في أمريكا بشكل كبير خلال السنوات الماضية، والتي يتم أغلبها عبر أسلحة غير مرخصة.

رابط مختصر
2021-03-12 2021-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا