المصريين الأحرار: نؤيد تدابير القيادة المصرية لحماية الأمن القومى

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 16 يوليو 2020 - 10:54 مساءً
المصريين الأحرار: نؤيد تدابير القيادة المصرية لحماية الأمن القومى

أشاد حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، بكافة جهود الدولة المصرية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة المصرية فى حماية الأمن القومى، وامتداده بدعم استقرار الدولة الليبية الشقيقة.

وأكد الحزب رئيسًا وقيادات وأعضاء دعمهم الكامل للقيادة السياسية فى كافة القرارات والتدابير اللازمة، للحفاظ على استقرار البلاد وجميع أبعاد أمنها القومى.

وقال الحزب فى بيان رسمى له، إن الشعب المصرى الأصيل على قلب رجل والجميع ساعد ومساندا للقيادة السياسية، فى كل خطوات دعائم الاستقرار وحماية سيادة دولة ليبيا الشقيق، خاصة بعدما فوضّ مجلس نواب وقبائل وعائلاتها مصر للنجدة من احتلال الأتراك السافر.

وشدد حزب المصريين الأحرار، على أن مصر لم تخذل أشقائها نهائيا على مر التاريخ والعصور، مضيفا: “كانت وستظل الحصن والملتجأ، وتسعى دوما لإرساء السلام والاستقرار ولعل مبادرة إعلان القاهرة خير ليل وشاهد”.

وتابع أن الأمن القومى الليبى جزءا لا يتجزأ من أمن مصر القومى، وتجاوز مرتزقة الأتراك الخطوط الحمراء يمثل مساس بالأمن يقابله ردع بحجم دولة مصر، ولاسيما أن لسان حال الشعب الليبى الشقيق، وهو البرلمان وكبار المشايخ والقبائل، أعلنوا تفويضا صريحا لمصر ورئيسها للتدخل والخلاص من براثن احتلال غاشم يدعمه خونة وأشباه رجال.

رابط مختصر
2020-07-16 2020-07-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا