الليلة.. السفيرة ميرفت التلاوي ضيفة “المواجهة” على إكسترا نيوز

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 8:15 مساءً
الليلة.. السفيرة ميرفت التلاوي ضيفة “المواجهة” على إكسترا نيوز

تحل الليلة السفيرة ميرفت التلاوي وزيرة التأمينات والشؤون الاجتماعية السابقة ضيفة على الإعلامية ريهام السهلي في برنامج “المواجهة” على قناة “إكسترا نيوز”.

تتحدث التلاوي خلال الحوار عن أهم محطات حياتها خلال 40 عامًا، وقصة أصرارها على الإنتقال من المنيا إلى القاهرة من أجل استكمال المرحلة الجامعية رغم أعتراض والدها، ولماذا تنازلت عن حلم دخول كلية الطب.

كما تروي السفيرة ميرفت التلاوي خلال اللقاء كواليس خوضها لاختبارات الخارجية في بداية المشوار الدبلوماسي، وكيف كان رد فعل وزير الخارجية وقتها عندما علم بتقدم بنتين للإلتحاق بمنظومة الدبلوماسية، ورحلتها مع المناصب القيادية في الأمم المتحدة والهيئات التابعة لها مرورا بتجربة منصب وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية.

كما يتطرق الحوار إلى الحقوق التي نجحت في انتزاعها التلاوي للمصريات خلال رئاسة المجلس القومي للمرأة، وما دلالة الدعم الرئاسي المتواصل للمرأة المصرية خلال السنوات الستة الأخيرة.

يذكر أن برنامج “المواجهة” يترأس تحريره الكاتب الصحفي عبد اللطيف حامد، ويذاع الساعة 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الثلاثاء خلال شهر رمضان على شاشة إكسترا نيوز.

رابط مختصر
2021-05-03 2021-05-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا