اللواء خالد عبد العال: حملات مكثفة لمواجهة مخالفات البناء بمحافظة القاهرة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 11:58 مساءً
اللواء خالد عبد العال: حملات مكثفة لمواجهة مخالفات البناء بمحافظة القاهرة

أكد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، أن كافة الأحياء تواصل تكثيف حملاتها لمواجهة المخالفات البنائية وخاصة المقامة على أملاك الدولة دون وجه حق وتنفيذ قرارت الإزالة الصادرة لها.

وأضاف عبد العال، أنه يتم عمل رصد يومى لجميع المخالفات التي ترتكب بنطاق كل حى وخاصة التى لا تزال فى المهد قبل استفادة المخالف من مخالفته بهدف عودة الانضباط للشارع القاهرى وفرض هيبة الدولة والحفاظ على المال العام والتصدي لكافة الخارجين على القانون وتحرير محاضر لهم واحالتها إلى النيابة المختصة.

وفي هذا السياق، قام حي الخليفة برئاسة العميد حاتم السبع بحملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق تم خلالها التصدي لمخالفات البناء في المهد حيث تم إيقاف أعمال بناء مخالف في 7، و9 حارة مراد بالحلمية وتم هدم الأعمدة الخرسانية وفك الشدة والعروق الخشبية ومصادرة مواد البناء، وتم عمل المحاضر اللازمة وإحالتها الى النيابة المختصة.

وأشار رئيس الحي إلى أن الحي مستمر في تكثيف الحملات اليومية لإزالة الإشغالات والتعدي على الأرصفة مع رفع مستوى النظافة والتصدي لكافة الظواهر السلبية بشوارع الحي.

رابط مختصر
2019-12-26 2019-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا