العسومي يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 5 مارس 2021 - 1:40 مساءً
العسومي يستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام

استقبل صاحب المعالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي صاحب المعالي الدكتور أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، وسعادة السفير فهمي فايد عضو المجلس ومساعد وزير الخارجية المصري الأسبق، وسعادة الأستاذ خالد المحمود عضو المجلس. وقد بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون بين البرلمان العربي والمجلس العالمي للتسامح والسلام والبرلمان المنبثق عنه.

من جانبه، أطلع رئيس البرلمان العربي على الدور الذي يقوم به المجلس العالمي للتسامح والسلام في نشر الفكر المستنير ومكافحة العنصرية والتعصب، مؤكداً على أنه المدخل السليم في محاربة الفكر المتطرف الذي تسعى إلى نشره التنظيمات الإرهابية المتطرفة، كما أثني على رسالة المجلس العالمي للتسامح والسلام .

وبدوره، أشاد رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام بالطفرة الملحوظة في نشاط البرلمان العربي في ظل قيادته الجديدة، مشيداً بالمبادرات العديدة التي أطلقها البرلمان العربي مؤخراً، وخاصة إطلاق المرصد العربي لحقوق الإنسان، مؤكداً على أن يمثل آلية عربية هامة لتعزيز منظومة حماية حقوق الإنسان في الدول العربية والدفاع عنها.

رابط مختصر
2021-03-05 2021-03-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا