العسومي يؤكد على محورية الدور الأردني في دعم القضايا العربية ومساندة الأشقاء

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 12:31 مساءً
العسومي يؤكد على محورية الدور الأردني في دعم القضايا العربية ومساندة الأشقاء

أجرى صاحب المعالي السيد عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي اتصالا هاتفيا بصاحب المعالي رئيس مجلس النواب الأردني عبدالمنعم العودات.

وأعرب رئيس البرلمان العربي خلال الاتصال الهاتفي، عن تقديره للدور الكبير الذي يلعبه مجلس النواب الأردني بما يخدم تطلعات الشعب الأردني ويلبي طموحاته، مؤكداً في الوقت ذاته على الدور التاريخي للأردن بقيادة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ومحوريته في مساندة القضايا العربية العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ودعمه لمسيرة العمل العربي المشترك.

ومن جانبه أشاد العودات، بالجهود المخلصة والمقدرة لرئيس البرلمان العربي في دفع منظومة العمل العربي المشترك فضلاً عن دور البرلمان العربي في خدمة القضايا والشعوب العربية، مثمناً في ذات الوقت مواقف رئيس البرلمان العربي الداعمة للأردن والتي تعكس حرصه على التضامن العربي.

رابط مختصر
2021-04-06 2021-04-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا