الصحة والسكان: تعديلات جديدة في سعر «شهادة كورونا»

بروباجنداآخر تحديث : السبت 16 أكتوبر 2021 - 10:59 مساءً
الصحة والسكان: تعديلات جديدة في سعر «شهادة كورونا»

أصدرت وزارة الصحة والسكان، تعليمات جديدة متعلقة بقيمة استخراج شهادات معتمدة للحاصلين على لقاح كورونا.

وحددت الوزارة قيمة استخراج الشهادة للسفر بغرض السياحة بألف جنيه، والسفر لغير السياحة بـ 250 جنيها، و25 دولار لغير المصريين، كما حددت الصحة قيمة استخراج شهادة الـ«باركود» للمصريين في الداخل لتكون بـ 100 جنيه فقط.

وقررت وزارة الصحة والسكان، تعليمات جديدة أصدرت بها منشور لكل مراكز اللقاح الدولية وعددها 45 مركزاً متعلقة بقيمة استخراج شهادات qr كود لقاح كورونا، وحددت القيمة بغرض السياحة بـ 1000 جنيه، والسفر للأغراض الثلاثة (علاج،دراسة ،عمل) بـ 250 جنيها، و25 دولاراً لغير المصريين، كما حددت الصحة قيمة استخراج شهادة للمواطنين بـ 100 جنيه فقط، وألغت تكاليف استخراجها على طلاب الجامعات.

وأكدت الصحة على مجانية اللقاحات، ولكن التكلفة تدفع على استخراج شهادات اللقاح المميكنة وفي حالة المسح الإلكتروني لذلك الرمز عن طريق الموبايل تظهر بيانات صاحب الشهادة وصورته وموقف تلقي لقاح فيروس كورونا.

رابط مختصر
2021-10-16 2021-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا