الصحة الأسترالية تتوقع إبقاء حدود البلاد مغلقة خلال العام الجارى

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 18 يناير 2021 - 12:10 مساءً
الصحة الأسترالية تتوقع إبقاء حدود البلاد مغلقة خلال العام الجارى

أعلن الأمين العام لوزارة الصحة الأسترالية والمستشار الرئيسي في مجال الاستجابة لفيروس كورونا بريندان مورفي، اليوم الاثنين، أنه من غير المرجح أن تفتح الحدود الدولية لأستراليا أمام المسافرين خلال العام الجاري على الرغم من طرح لقاحات ضد فيروس كورونا.

وقال مورفي -في تصريحات له حسبما نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية- إن ” السفر من البلاد وإليها لا يتوقع استئنافه عام 2021″.

وأعرب عن اعتقاده أن “قيودا حدودية كبيرة” سيتواصل فرضها هذا العام، قائلا “حتى لو تم تطعيم كثير من السكان، لا نعرف ما إذا كان ذلك سيمنع انتقال الفيروس.. من المحتمل أن يستمر الحجر الصحي لبعض الوقت”.

وكانت أستراليا قد أغلقت إلى حد كبير حدودها أمام الزوار الأجانب منذ مارس 2020 لوقف انتشار فيروس كورونا مع سماحها لعدد محدود من المواطنين وعائلاتهم بالعودة إلى البلاد كل أسبوع .. ونتيجة لذلك، لا يزال عشرات آلاف الأستراليين عالقين في الخارج.

رابط مختصر
2021-01-18 2021-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا