السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس المجلس الانتقالي السوداني تطورات الملفات الإقليمية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 2 يناير 2021 - 9:46 مساءً
السيسي يبحث هاتفيًا مع رئيس المجلس الانتقالي السوداني تطورات الملفات الإقليمية

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفيا من الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناول التباحث حول جوانب التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وكذلك تطورات الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التوافق حول استمرار التشاور المكثف والتنسيق المتبادل في هذا السياق خلال الفترة المقبلة لما فيه المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وعبر الرئيس خلال الاتصال عن التهنئة للسودان الشقيق حكومة وشعبا، بمناسبة عيد الاستقلال، مؤكدا دعم مصر الكامل للسودان في كافة المجالات، انطلاقا من الارتباط الوثيق للأمن القومي المصري و السوداني، والروابط التاريخية التي تجمع شعبي وادي النيل.

من جانبه، ثمن الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان التقارب الشعبي والحكومي المتأصل بين مصر و السودان، وبالجهود المتبادلة للارتقاء بأواصر التعاون المشترك بين البلدين، مشيدا في هذا الصدد بالدعم المصري غير المحدود من خلال مختلف المحافل للحفاظ على سلامة واستقرار السودان.

رابط مختصر
2021-01-02 2021-01-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا