السويد تُقصي فرنسا وتصعد إلى النهائي في مونديال اليد

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 29 يناير 2021 - 8:43 مساءً
السويد تُقصي فرنسا وتصعد إلى النهائي في مونديال اليد

فاز منتخب السويد على نظيره الفرنسي، بنتيجة 32 – 26، في أولى مبارايات نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.

وخلال الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، تفوق لاعبو منتخب السويد، وبدا الفارق واضحًا في القدرات المهارية؛ حيث لم يظهر المنتخب الفرنسي بالمستوى المطلوب، في معظم فترات الشوط، الذي انتهى بتفوق السويد بنتيجة 16-13، وفِي الشوط استمر تفوق منتخب السويد وانتهت المباراة بفارق 6 أهداف.

وتستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخبًا، وتقام منافسات البطولة في الصالة المغطاة ببرج العرب، والصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، والصالة المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي.

واحتلت مصر المركز السابع في بطولة العالم بعد أن قدمت مباراة أكثر من رائعة أمام بطل العالم الدنمارك في دور الثمانية وخسرت برميات الترجيح بعد انتهاء المباراة و4 أشواط إضافية بالتعادل.

رابط مختصر
2021-01-29 2021-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا