السعودية: تدين الممارسات غير الشرعية للاحتلال الإسرائيلي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 14 مايو 2021 - 9:55 مساءً
السعودية: تدين الممارسات غير الشرعية للاحتلال الإسرائيلي

أدان وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم الجمعة، الممارسات غير الشرعية لسلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد وزير الخارجية السعودي، في اتصال هاتفي، مع وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، إدانة المملكة للممارسات غير الشرعية التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلية، وضرورة الوقف الفوري لأعمالها التصعيدية التي تخالف كافة الأعراف والمواثيق الدولية.

ودعا إلى استكمال الجهود الرامية لإيجاد حلٍ عادل وشامل للقضية الفلسطينية، بما يمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وفق قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.

جاء ذلك، مع دخول العنف يومه الخامس بين غزة وإسرائيل، وارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين إلى 122 شهيدا و900 جريح.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن 10 استشهدو برصاص الجيش الإسرائيلي في حوادث منفصلة بالضفة الغربية، مضيفة أن أكثر من 100 شخص أصيبوا جراء المواجهات.

رابط مختصر
2021-05-14 2021-05-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا