الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي ويضيف ثلاث نقاط لصدارته بالدوري

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 22 أبريل 2021 - 11:32 مساءً
الزمالك يفوز على الإنتاج الحربي ويضيف ثلاث نقاط لصدارته بالدوري

حقق فريق الزمالك فوزا مهما في مشواره المحلي، علي حساب الإنتاج الحربي، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الأسبوع الـ 16، لمسابقة الدوري العام.

وتقدم الزمالك في الدقيقة 22 عن طريق أشرف بن شرقي، وأضاف حميد أحداد الهدف الثاني في الدقيقة 40، ومحمد طلعت في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلي 36 نقطة في صدارة جدول الدوري، وتجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الأخير.

وشهدت المباراة طرد محمد عبد الغني لاعب الزمالك في الدقيقة 51.

وأجري الزمالك تغييرا بنزول سيف الجزيري بدلا من أشرف بن شرقي و محمد عبد السلام بدلا من حمزة المثلوثي وإسلام جابر بدلا من عبد الله جمعة وشارك أحمد فتوح ومحمود عبد العزير حميد أحداد وفرجاني ساسي.

وشارك من الإنتاج الحربي، إبراهيم عبد الخالق بدلا من محمد فييرا ومامادو نديوكو نياس بدلا من حميد ماو و أحمد عفيفي بدلا من السيد الشبراوي وعبد الرحمن أسامة بدلا من محمد رمضان وغانم محمد بدلا من محمد طلعت.

سجل أشرف بن شرقي الهدف الأول في الدقيقة 22.

جاء الهدف، من خطأ احتكم فيه حكم المباراة إلي تقنية الـ VAR، واحتسب الحكم ضربة جزاء، سددها أشرف بن شرقي مسجلا الهدف الأول.

أضاف حميد أحداد الهدف الثاني في الدقيقة 40، في شباك الإنتاج الحربي.

وجاء الهدف، من خطأ لمدافع الإنتاج الحربي، واستغل حميد أحداد دفاع الإنتاج الحربي، ليسدد الكرة في شباك حارس الإنتاج.

رابط مختصر
2021-04-22 2021-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا