الرئيس السيسي يشكر القوات المسلحة وأجهزة الدولة على الجهد المبذول لمواجهة كورونا

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 2:46 مساءً
الرئيس السيسي يشكر القوات المسلحة وأجهزة الدولة على الجهد المبذول لمواجهة كورونا

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالشكر إلى أجهزة الدولة وكافة قطاعات القوات المسلحة، فى مواجهة أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى انه يدعو إلى مزيد من الجهد والإجراءات والتفهم لمطالب هذا الأمر وهذه المرحلة.

وأضاف الرئيس السيسى خلال تفقده لمعدات أجهزة القوات المسلحة، أن الشعب المصرى كان دائما يلبى ما يطلبه منه منذ أن تولى مسئولية الحكم ومن قبلها، قائلا: “انا مش لوحدى.. احنا معانا مع بعض.. ثم أحنا مع بعض.. الشعب والحكومة وكافة الأجهزة.. وكل تحدى بيقلبنا كلنا مع بعض.. وفى كل تحدى كنا مع بعض وفقنا فيه”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، واجهنا كثيرا من الصعاب ومنها مواجهة الإرهاب وتجاوزنا كل الصعاب والتحديات بفضل عظمة الشعب ووحدته.

ويتابع الرئيس عن كثب تطورات الموقف الوبائي العالمي لفيروس “كورونا المستجد”، وكذلك خطة وزارة الصحة والسكان الاحترازية في هذا الشأن على المستوى الوطني للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات لبحث تداعيات مكافحة الوباء العالمي، فضلا عن قرب انتهاء فترة الحظر وارتفاع حالات الإصابات في مصر بفيروس كورونا المستجد إلى 1322 حالة.

رابط مختصر
2020-04-07 2020-04-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا