الرئيس السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء الدول بمناسبة عيد الفطر

بروباجنداآخر تحديث : السبت 23 مايو 2020 - 10:41 مساءً
الرئيس السيسي يتبادل برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء الدول بمناسبة عيد الفطر

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الرئيس السيسي – في برقياته – عن أصدق تهانيه لهم ولشعوبهم الشقيقه بهذه المناسبة السعيدة، داعيا المولى (عز وجل) أن يتمم على شعوب أمتينا العربية والإسلامية بالرخاء والتقدم والازدهار.

كما بعث رئيس الجمهورية برقيه تهنئه إلى مسلمي مصر بالخارج بمناسبه حلول عيد الفطر المبارك، جاء فيها “الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج أبعث إليكم بإصدق التهاني وأخلص الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلا المولى (عز وجل) أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بالمزيد من الخير والنماء.. عيد سعيد وكل عام وانتم بخير”.

وتلقى الرئيس السيسي برقيات تهنئة بحلول عيد الفطر المبارك من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له، وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بالمزيد من الرقي والأمان والاستقرار.

رابط مختصر
2020-05-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا